التوصيل المجاني على أوامر من 50 أو أكثر للتسوق عبر الإنترنت لصناديق تتحرك، وصناديق تتحرك البلاستيك واللوازم المتحركة والحصول على التوصيل المجاني على أوامر أكثر من 50 كما نقدم الإمدادات المتحركة في أوتاواس أفضل الأسعار لجعل التحرك الخاص بك سهلة وخالية من المتاعب، وإلى تكمل الخاص بك الصديقة للبيئة ديمونبوكسيز تتحرك صناديق التعبئة لوازم مع التوصيل المجاني أكثر من 50 لدينا صناديق من الورق المقوى تتحرك هي 100 القابلة لإعادة التدوير شركة ديمون، أوتاوا المملوكة، أوتاوا فخور. أوتاواس، نقل، إستقبال، Centre. 10 ينطبق حجم الخصم إلى أوامر من 150 أو أكثر. ديمون التخزين و ديمونبوكس في أوتاوا، كاناتا، أورلانز والمنطقة المحيطة بها هي محطة واحدة لجميع صناديق تتحرك. نقل الحاويات. وتحريك الإمدادات. نبيع مختلف-- الحجم صناديق تتحرك، التعبئة الشريط، التفاف فقاعة، تتحرك البطانيات، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك طلب من خلال الراحة من متجر على شبكة الإنترنت، والتحدث عن طريق الهاتف مع أحد ممثلي المبيعات دراية لدينا في 613-688-2100، أو زيارتنا في واحدة من العديد من مواقع البيع بالتجزئة تقع في جميع أنحاء منطقة أوتاوا. بفخر تخدم أوتاوا، كاناتا، نيبيان، ستيتسفيل، أورلانز، بارهافن، وأدوات أكثر كومبوتاتيونال على نحو مماثل، داتافريم لديه طريقة كوف لحساب التباينات الزوجية بين السلسلة في داتافريم، وأيضا استبعاد قيم نانول. وبافتراض أن البيانات المفقودة مفقودة عشوائيا، فإن ذلك يؤدي إلى تقدير لمصفوفة التباين المشترك غير المتحيز. ومع ذلك، قد لا يكون هذا التقدير مقبولا بالنسبة لكثير من التطبيقات لأن مصفوفة التباين المقدرة غير مضمونة لتكون شبه محددة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى ارتباطات تقديرية لها قيم مطلقة أكبر من واحد، و أن مصفوفة التباين غير قابل للانعكاس. انظر تقدير مصفوفات التغاير لمزيد من التفاصيل. كما يدعم DataFrame. cov كلمة رئيسية اختيارية مينبيريودس تحدد الحد الأدنى المطلوب من الملاحظات لكل زوج عمود من أجل الحصول على نتيجة صالحة. يتم تحديد الأوزان المستخدمة في النافذة بواسطة الكلمة الرئيسية وينتيب. قائمة أنواع المعترف بها هي: بوكسكار تريانغ بلاكمان هامنج بارتليت بارزن بوهمان بلاكمانهاريس نوتال بارثان كايزر (يحتاج بيتا) غاوسيان (يحتاج ستد) جينيرالغوسيان (يحتاج السلطة، العرض) سليبيان (يحتاج العرض). لاحظ أن نافذة بوكسكار تعادل يعني (). بالنسبة لبعض وظائف النوافذ، يجب تحديد معلمات إضافية: ل. سوم () مع وينتيب. لا يوجد التطبيع القيام به إلى الأوزان للنافذة. تمرير الأوزان المخصصة من 1، 1، 1 سوف تسفر عن نتيجة مختلفة من تمرير الأوزان من 2، 2، 2. على سبيل المثال. عند تمرير وينتيب بدلا من تحديد أوزان صريحة، الأوزان هي بالفعل تطبيع بحيث أكبر وزن هو 1. على النقيض من ذلك، فإن طبيعة. mean () حساب بحيث يتم تطبيع الأوزان فيما يتعلق بعضها البعض. أوزان 1، 1، 1 و 2، 2، 2 تعطي نفس النتيجة. وقت علم المتداول الجديد في الإصدار 0.19.0. الجديد في الإصدار 0.19.0 هي القدرة على تمرير الإزاحة (أو قابلة للتحويل) إلى. rolling () طريقة ويكون لها إنتاج نوافذ متغيرة الحجم استنادا إلى نافذة الوقت مرت. لكل نقطة زمنية، وهذا يشمل جميع القيم السابقة التي تحدث داخل دلتا الوقت المشار إليها. ويمكن أن يكون هذا مفيدا بشكل خاص لمؤشر الترددات غير المنتظمة. هذا هو مؤشر الترددات العادية. استخدام معامل نافذة عدد صحيح يعمل على لفة على طول تردد النافذة. ويتيح تحديد الإزاحة مواصفات أكثر سهولة للتكرار المتداول. باستخدام مؤشر غير منتظم، ولكن لا يزال رتابة، المتداول مع نافذة عدد صحيح لا نقل أي حساب خاص. استخدام مواصفات الوقت يولد نوافذ متغيرة لهذه البيانات متفرق. وعلاوة على ذلك، نسمح الآن اختياري على المعلمة لتحديد عمود (بدلا من الافتراضي الفهرس) في داتافريم. الوقت المتداول المتداول مقابل إعادة أخذ العينات باستخدام. rolling () مع فهرس يستند إلى الوقت يشبه إلى حد كبير إعادة اختزال. كلاهما يعمل وأداء عمليات الاختزال على كائنات الباندا بفهرسة الوقت. عند استخدام. rolling () مع إزاحة. الإزاحة هي دلتا الوقت. اتخاذ نافذة في الوراء في الوقت تبحث، وتجميع كل القيم في تلك النافذة (بما في ذلك نقطة النهاية، ولكن ليس نقطة البداية). هذه هي القيمة الجديدة عند هذه النقطة في النتيجة. هذه هي النوافذ ذات الحجم المتغير في مساحة زمنية لكل نقطة من المدخلات. سوف تحصل على نفس الحجم نتيجة المدخلات. عند استخدام. resample () مع إزاحة. إنشاء مؤشر جديد هو تواتر الإزاحة. ولكل حاوية تردد، يتم تجميع النقاط المجمعة من المدخلات داخل نافذة النظر في الوقت المناسب التي تقع في تلك الحاوية. وتكون نتيجة هذا التجميع ناتج نقطة التردد هذه. النوافذ هي حجم حجم ثابت في مساحة التردد. سيكون لديك نتيجة شكل تردد منتظم بين دقيقة والحد الأقصى للكائن المدخلات الأصلية. كي تختصر. المتداول () عملية إطار يستند إلى الوقت، بينما. resample () عملية إطار يستند إلى تردد. توسيط ويندوز يتم تعيين التسميات بشكل افتراضي على الحافة اليسرى للنافذة، ولكن تتوفر كلمة رئيسية مركزية بحيث يمكن تعيين التصنيفات في المركز. دوال ويندو فونكتيونس كوف () و كور () يمكن حساب إحصاءات نافذة متحركة حول سلسلتين أو أي مجموعة من داتافراميزيريز أو داتافرامداتافريم. هنا هو السلوك في كل حالة: سلسلتين. حساب إحصاء الاقتران. DataFrameSeries. حساب الإحصاءات لكل عمود من داتافريم مع سلسلة مرت، وبالتالي إرجاع داتافريم. DataFrameDataFrame. افتراضيا حساب الإحصائية لمطابقة أسماء الأعمدة، وإرجاع داتافريم. إذا تم تمرير وسيطة الكلمة الرئيسية بيرويزترو ثم يحسب الإحصائية لكل زوج من الأعمدة، فارجع لوحة العناصر التي هي التواريخ المعنية (انظر القسم التالي). الحوسبة المتغايرات المتداخلة الازدواجية والارتباطات في تحليل البيانات المالية وغيرها من المجالات it8217s المشتركة لحساب التباين والمصفوفات الارتباط لمجموعة من السلاسل الزمنية. وكثيرا ما يكون المرء مهتما أيضا بتباين نافذة النافذة ومصفوفات الارتباط. ويمكن القيام بذلك عن طريق تمرير وسيطة الكلمة الرئيسية الزوجية، والتي في حالة مدخلات داتافريم سوف تسفر عن لوحة العناصر التي هي التواريخ المعنية. وفي حالة وسيطة داتافريم واحدة، يمكن حذف الوسيطة الزوجية: يتم تجاهل القيم المفقودة ويتم حساب كل إدخال باستخدام الملاحظات الكاملة الزوجية. يرجى الاطلاع على قسم التباين في التحذيرات المرتبطة بهذه الطريقة لحساب التباين المشترك ومصفوفات الارتباط. وبصرف النظر عن عدم وجود معلمة نافذة، هذه الوظائف لها نفس واجهات مثل نظرائهم. rolling. مثل أعلاه، المعلمات التي يقبلونها جميعا هي: مينبيريودس. عتبة نقاط البيانات غير الفارغة المطلوبة. الافتراضات إلى الحد الأدنى اللازم لحساب الإحصائية. لا نانس سيتم إخراج مرة واحدة وقد شوهدت نقاط البيانات غير فارغة نول. مركز. منطقي، ما إذا كان سيتم تعيين التسميات في مركز (الافتراضي هو فالس) إخراج أساليب. rolling و. إكسباندينغ لا نان إذا كان هناك على الأقل مينبيريودس القيم غير فارغة في الإطار الحالي. هذا يختلف عن كومسوم. cumprod. cummax. و الكمون. التي تعود نان في الإخراج أينما واجه نان في المدخلات. وستكون إحصائية النافذة الآخذة في الاتساع أكثر استقرارا (وأقل استجابة) من نظيرتها المتداول النافذة حيث أن حجم النافذة المتزايد يقلل من التأثير النسبي لنقطة بيانات فردية. وكمثال على ذلك، هنا هو الناتج المتوسط () لمجموعة بيانات السلاسل الزمنية السابقة: ويندوز المرجح أضعافا مضاعفة مجموعة من الوظائف ذات الصلة هي إصدارات مرجحة أضعافا مضاعفة للعديد من الإحصائيات المذكورة أعلاه. يتم الوصول إلى واجهة مماثلة ل. rolling و. إكسباندينغ من خلال طريقة. ewm لتلقي كائن إوم. يتم توفير عدد من الطرق المتوسعة إو (المرجحة أضعافا مضاعفة): الدول الابتعاد عن الضرائب على الممتلكات الشخصية الملموسة النتائج الرئيسية في حين تفرض الحكومات في كل الولايات المتحدة ضريبة على العقارات (الأراضي والهياكل)، وفرض عدد أقل من الدول تفرض ضريبة على الشخصية بروبيرتيردكو (تب). تب هو الممتلكات التي يمكن لمسها ونقلها، مثل المعدات والأثاث. وأصبحت ضرائب تب الآن غير مرئية إلى حد كبير للأفراد ولكن يمكن أن تكون نفقات ضريبية كبيرة للشركات. وقد ألغت سبع ولايات تماما الضرائب المفروضة على تب، وألغت أربع ولايات معظم الضرائب التي تفرضها الشركة. وانخفضت نصيب الفرد من ضرائب تب بنسبة 20 في المائة بين عامي 2000 و 2009. وتوجد خيارات بالنسبة للدول للتخلص التدريجي أو تقليل الاعتماد على ضرائب تب. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الحد من التشوهات الاقتصادية وتشجيع المزيد من النمو الاقتصادي. وهناك ولايتان، هما فلوريدا وأريزونا، لديها مبادرات بشأن اقتراع تشرين الثاني / نوفمبر 2012 لزيادة الحد الأدنى من الإعفاء من ضريبة تب. ولا ينبغي للدول أن تحل محل الضرائب المفروضة على الضرائب التجارية التي تشكل مصدرا للإيرادات يضر بتراكم رأس المال والنمو الاقتصادي. جويس إريكارت زميل أول للسياسة الضريبية في مؤسسة المساءلة الحكومية إد جريش طالب دكتوراه في كلية إنديانا ونيفرزيتيارسكوس للأخصائيين العامين والبيئيين (سبيا) والباحث المساعد في مؤسسة الضرائب سكوت درينكارد اقتصادي مع مؤسسة الضرائب. إنترودكتيون وقد تم فرض ضريبة على الممتلكات في العديد من الدول منذ العصر الاستعماري. في معظم الولايات، تعتبر ضريبة الأملاك أكبر مصدر لإيرادات الحكومة المحلية، وهي واحدة من الضرائب الأكثر وضوحا وواضحة (وبالتالي غالبا ما لا تعجبهم أكثر من الناخبين). 1 ضريبة الأملاك هي ضريبة بدكواد فالوريمردكو، وهذا يعني أنها تخضع للضريبة وفقا لقيمة العقار. تدفع املمتلكات ذات القيمة األعلى ضريبة امللكية األعلى من املمتلكات ذات القيمة األقل. أصحاب المنازل على دراية تامة مع ضريبة الأملاك على الملكية لدكوريال، رديقو وهذا هو، الأراضي، والهياكل على الأرض، والتجهيزات التي تعلق على الهياكل. ولكن الضرائب على الممتلكات يمكن أن تشمل أيضا الضرائب على الممتلكات غير الملموسة (مثل الأسهم والسندات والرهون العقارية وحقوق التأليف والنشر وبراءات الاختراع) والملكية الشخصية الملموسة. (2) الممتلكات الشخصية الملموسة هي الممتلكات التي يمكن لمسها ونقلها مثل المعدات والأثاث ، والممتلكات الأخرى. وقد أعفت جميع الولايات باستثناء أوكلاهوما من سلعها الضريبية التي لا تستخدم في إنتاج الدخل، مثل الأدوات المنزلية مثل الأثاث والمجوهرات. (حتى في أوكلاهوما، ست فقط من المقاطعات ال 77 في الولاية تفرض هذه الضريبة على ممتلكات الأسر المعيشية). 4 ولا تزال العديد من الدول تفرض ضرائب على الأدوات المنزلية الكبيرة مثل السيارات والمراكب الشخصية، في حين تختار دول أخرى فرض ضريبة على هذه الأصناف بمكوس منفصل بدلا من ذلك. مع إعفاء السلع المنزلية، تطبق الضرائب المحلية والوطنية تب أساسا على المعدات التجارية. في حين أن الضريبة غالبا ما تصنف ضريبة على الممتلكات الشخصية لتمييزها عن الضرائب على العقارات، لأن معظم الدول قد أعفيت الممتلكات الشخصية المستخدمة لأسباب شخصية، ومعظم المواطنين لا يدركون أن الضريبة على الممتلكات الشخصية موجودة. الضرائب تب غير مرئية لمعظم الأفراد، على الرغم من أنه هو نفقات كبيرة للشركات. وبالمقارنة مع الممتلكات العقارية، تتألف الممتلكات الشخصية عادة من حصة صغيرة نسبيا من مجموع قيم الممتلكات المقدرة والمحلية. فعلى سبيل المثال، شكلت الممتلكات الشخصية الملموسة في مدن تكساس 11 في المائة من جميع الممتلكات المقيمة على مستوى الولاية في عام 2009. وتختلف قيمة تب من صفر في المائة من مجموع الممتلكات المقيمة في بعض مدن تكساس إلى 85 في المائة من مجموع الممتلكات المقررة (5). ويبدو أن هذا النطاق الواسع من الممتلكات الشخصية كنسبة مئوية من مجموع الممتلكات هو نموذجي لجميع الدول، مع متوسط قيمة الممتلكات الشخصية على مستوى الولاية في مكان ما بين 5 إلى 15 من مجموع قيم الممتلكات المقررة ولكن مع اختلاف كبير داخل كل ولاية. وعلاوة على ذلك، في عام 2009، كانت العائدات من الضرائب تب تشكل فقط 2.25 من مجموع تحصيل الضرائب على الدولة والمحلية. 6 في نوفمبر 2012، والناخبين في ولاية فلوريدا وأريزونا الذهاب إلى صناديق الاقتراع لتقرير ما إذا كان سيتم زيادة الحد الأدنى من تب التي يجب أن تمتلك الشركات قبل يطلب منهم تقديم ودفع الضرائب تب. وفي كلا الولايتين، صوتت الهيئات التشريعية بأغلبية ساحقة لزيادة الإعفاء وإرسال تدابير خفض الضرائب إلى الناخبين. وتشير هذه المبادرات، جنبا إلى جنب مع اتجاهات وطنية أخرى، إلى أن الشراكة التجارية ستشمل حصة أصغر من إيرادات الضرائب المحلية والمحلية في المستقبل. ويمثل هذا االنخفاض في اإليرادات الضريبية لشركة تب عائقا إيجابيا في إلغاء الضريبة التي تفرض تشوهات اقتصادية كبيرة مقارنة بالبدائل. هنا نستعرض التوصيات والمسارات للحد من اعتماد الدولة والمحلية على الضرائب تب مع منع الانخفاض الحاد، الذي لا يمكن تعويضه في الإيرادات الضريبية المحلية. المصدر: مؤسسة أمب مؤسسة الضرائب لحسابات المساءلة الحكومية من بيانات مكتب الإحصاء الأمريكي. انظر الجدول 2 للبيانات. السمات المشتركة لضريبة الممتلكات الشخصية الملموسة الضرائب تب في العديد من الدول معقدة مع الاستثناءات، والإعفاءات، وقواعد التقييم، ونسب التقييم، ومعدلات الضرائب المختلفة لأنواع مختلفة من الممتلكات، والائتمانات، والمبالغ المستردة، والحد من القيود القانونية والدستورية على ضريبة الأملاك معدلات. وتحدد الضريبة المستحقة عموما بطرح أي ممتلكات معفاة، وحساب القيمة السوقية العادلة، وضرب أي نسبة تقييم مطبقة، ومضاعفة معدل الضريبة، ثم خفض المبلغ الخاضع للضريبة بالائتمان أو التخفيض المتاح. الاستثناءات يبدأ النظام الضريبي تب من خلال تعريف تب أولا. أي بنود من تب التي لا تقع ضمن تعريف تب مستبعدة من الضرائب. وتعرف معظم الدول تب على أنها ممتلكات يمكن ملامستها أو نقلها، وهي تشمل على نطاق واسع كل من ممتلكات الاستخدام الشخصي والممتلكات المحتفظ بها لأغراض الأعمال أو إنتاج الدخل. ومع ذلك، فإن بعض الدول تعر ف تعريفا ضيقا ل تب ليشمل فقط الممتلكات المحتفظ بها أو المستخدمة في الأعمال أو إنتاج الدخل. في تلك الولايات، يتم استبعاد الممتلكات الشخصية من ضريبة تب. الإعفاءات بعد تحديد ما هو مدرج في النظام الضريبي تب، يتم تخفيض مبلغ تب التي تخضع في البداية للضريبة بأي إعفاءات. معظم الدول لديها قوائم طويلة من أنواع الملكية التي معفاة من الضرائب. وتعتبر السلع المنزلية والممتلكات التي تحتفظ بها الهيئات الحكومية وغير الربحية الإعفاءات الأكثر شيوعا، في حين أن الإعفاءات المحددة الأخرى تعكس السلطة السياسية لمجموعات معينة من المصالح والسياسات التشريعية لتشجيع مؤسسات معينة. وتعتبر الإعفاءات الواسعة النطاق المستخدمة في الزراعة نموذجية. وقد تطورت المزيد من الإعفاءات مع مرور الوقت في العديد من الولايات لصالح التصنيع، ومكافحة التلوث، والطاقة المتجددة، وصناعات التكنولوجيا العالية. الجرد هو الإعفاء تب الأعمال الأكثر شيوعا. ولا تزال سبع ولايات (أركنساس وكنتاكي ولويزيانا وميسيسيبي وأوكلاهوما وتكساس وفرجينيا الغربية) تفرض ضرائب على معظم المخزون. وفي ألاسكا وماريلاند وفيرمونت وفيرجينيا، تخضع بعض المخزونات للضريبة من المخزون. في ماساتشوستس، لم يتم إعفاء جرد ملكية فردية وبعض الشركات ذات المسئوولية المحدودة من ضريبة تب. وبمجرد إزالة العناصر المستبعدة والمعفاة من قاعدة تب، يجب تحديد قيمة تب المتبقية. تبدأ معظم الدول بتعريف للقيمة يعكس القيمة السوقية العادلة. بالنسبة للممتلكات العقارية، يتم تعريف القيمة عادة على أنها ما يدفعه المشتري الذي يرغب في ذلك إلى بائع مستعد، وهو معيار يستخدم أيضا ل تب في العديد من الولايات. ومع ذلك، فإن بعض الدول أكثر قيمة حساب ميكانيكي من خلال تعديل تكلفة تب مع جدول الاستهلاك يعكس العمر والعمر الإنتاجي. العديد من هذه الدولسركو وكالات الضرائب يوصي أو تتطلب استخدام نفس جداول الاستهلاك على مستوى الولاية، ولكن جداول الاستهلاك المستخدمة من قبل المقيمين المحليين قد تختلف داخل الدولة. وتختلف القيم المحسوبة المحتسبة لأغراض ضريبة الأملاك عن قيم الإهلاك المبينة في عوائد ضريبة الدخل (7). نسب التقييم في بعض الولايات، لا يخضع للضريبة سوى جزء من قيمة تب. نسبة التقييم هي نسبة مئوية يتم تطبيقها مقابل القيمة السوقية العادلة لتحديد القيمة الخاضعة للضريبة للممتلكات. وتؤدي نسبة التقييم إلى تخفيض القيمة السوقية للوصول إلى القيمة الخاضعة للضريبة. فعلى سبيل المثال، فإن نسبة التقييم البالغة 50 تعني أن نصف القيمة السوقية فقط يمثل القيمة الخاضعة للضريبة. وتقوم خمس عشرة ولاية بتعديل القيمة السوقية العادلة ل تب عن طريق نسبة تقييم للوصول إلى القيمة الخاضعة للضريبة. وتطبق ثلاث من تلك الولايات (ميشيغان ونيفادا ونيو مكسيكو) نفس النسبة على جميع الممتلكات. فعلى سبيل المثال، تضرب نيو مكسيكو القيمة الكاملة لجميع الممتلكات بمقدار 0.33 لحساب القيمة الخاضعة للضريبة (8). وفي الحالات الاثني عشر المتبقية، تختلف نسب التقييم على أساس نوع الممتلكات الخاضعة للضريبة. في هذه الدول، فإن نسب التقييم المختلفة لها تأثير في فرض الضرائب على العقارات التجارية وغيرها من الممتلكات التجارية بمعدل أعلى من العقارات السكنية المماثلة. فعلى سبيل المثال، يوجد في ولاية تينيسي أربعة نسب تقييم للممتلكات العقارية، وثلاثة نسب للتقييم من أجل تب. وتشمل النسب نسب 0.25 من قيمة العقارات السكنية والعقارات الزراعية و 0.30 بالنسبة لمعظم الشركات التجارية و 0.40 لمعظم العقارات التجارية و 0.55 للممتلكات العامة .9 يمكن أن تكون نسب تقييم الأعمال أقل سخاء من نسب التقييم السكنية، مما يؤدي إلى الأعمال التجارية التي تحمل عبئا ضريبيا غير متناسب مقارنة بتقييم السوق. إن تغيير نسب التقييم لفئات املمتلكات غير املنازل ليس له تأثير مباشر على معظم الناخبني. ومع ذلك، فإن زيادة نسبة التقييم للممتلكات غير المنزلية يزيد من القيمة الخاضعة للضريبة للعقار ويمثل زيادة ضريبية للشركات والمرافق. ونتیجة لذلك، یمکن استخدام نسب تقییم مختلفة لتسھیل الزیادات الضریبیة غیر المرئیة لمعظم دافعي الضرائب. بعد تحديد القيمة الخاضعة للضريبة من تب في نهاية المطاف، يجب على المرء عندئذ تحديد أي معدل الضريبة المطبقة. وتفرض سبع ولايات ومقاطعة كولومبيا معدلات ضريبية مختلفة أو تسمح للولايات القضائية المحلية بفرض معدلات ضريبية مختلفة على تب مقارنة بالأنواع الأخرى من الممتلكات (10). وللمعدلات الضريبية المختلفة لأنواع مختلفة من الممتلكات أثر يمكن أن يكون مشابها لتأثير التقييم النسب. وكثيرا ما تزيد نسب التقييم الضريبة على الأعمال التجارية التجارية عن طريق ضرب قيمة تب بجزء أكبر من الكسر المطبق على العقارات السكنية. ويمكن أن تزيد معدلات الضرائب أيضا من الضريبة على الأعمال التجارية التجارية عن طريق ضرب القيمة الخاضعة للضريبة من تب التجارية بمعدل ضريبة أعلى من المعدل المستخدم في العقارات السكنية. مونتانا هو مثال متطرف للدولة التي تفرض معدلات مختلفة على أنواع مختلفة من الممتلكات. لديها 14 فئة من الممتلكات. ويخضع معظم الشركات التجارية التجارية للضريبة على 2 مقابل أول مليوني قيمة، و 3 من أجل زيادة إنتاجية تزيد عن مليوني نسمة، مقارنة بمعدل قدره 0.31 من قيمة إنتاجية الغابات بالنسبة للأراضي الحرجية، ومعدل 12 للممتلكات الكهربائية المقيمة مركزيا (11) تأثير مونتانارسكوس معدلات الضرائب المختلفة هي أن أصحاب العقارات فائدة الكهربائية يجب أن تدفع 4 إلى 6 أضعاف الضرائب على الممتلكات كما أصحاب الأعمال العامة تب للممتلكات ذات القيمة المتساوية. وكما هو الحال بالنسبة لنسب التقييم، فإن اختلاف المعدلات الضريبية لأنواع مختلفة من الممتلكات يجعل من السهل نسبيا على المشرعين زيادة الضرائب على الممتلكات غير المنزلية ولصالح دافعي الضرائب المعينين في حين لا يكون لهم تأثير مباشر على معظم الناخبين، مما يقلل من المخاطر السياسية لضريبة الأملاك زيادة. الائتمانات، والتخفيف، والمبالغ المستردة وأخيرا، قد يتم تخفيض الضريبة المحسوبة عن طريق الائتمانات والتخفيضات والمبالغ المستردة. وتحسب الأرصدة بعد تحديد الضريبة المؤقتة قبل إجراء تقييم رسمي للضريبة. وتقيد التعويضات بعد تقييم الضريبة وقبل دفعها. ويتم منح المبالغ المستردة بعد تقييم الضرائب ودفعها. مثال على مخصص رد الأموال هو توفير الأعمال المستهدفة المؤهلة في قانون ولاية فلوريدا. وقد تحصل الشركات المستهدفة في فلوريدا على تعويضات ضريبية إذا كانت تقدم طلبا للحصول على موافقة الحكومة وتفي بالمتطلبات الواسعة لخلق فرص العمل والفوائد الاقتصادية (12). ولبلديات كونيتيكت خيار إلغاء الضرائب على الممتلكات الشخصية لتكنولوجيا المعلومات والممتلكات الحقيقية والشخصية لمؤسسات الاتصالات (13). وتتضمن قوانين ولاية لويزيانا مثالا غير معتاد على ضرائب الملكية الائتمانية الضريبية التي تدفع عن المخزونات في الدولة تقيد في ضريبة الدخل وضريبة الامتياز. (14) القيود المفروضة على أسعار الضرائب تفرض بعض الولايات معدلات الضريبة على الممتلكات، وبالتالي فإن الولايات القضائية المحلية التي تحدد معدلات الضريبة العقارية يتوافق مع هذه الحدود التشريعية أو الدستورية. ويمكن أن يكون حساب أثر هذه القيود شديد التعقيد بسبب مجموعة متنوعة من قواعد الضرائب التي تفرضها سلطات الضرائب المختلفة على مختلف أنواع الممتلكات ولدعم أنواع مختلفة من النفقات. فعلى سبيل المثال، تنص قوانين نيو مكسيكو على أن تكون المعدلات الضريبية على الممتلكات السكنية وغير السكنية متطابقة، ولكن بسبب فرض قيود قانونية على معدل الضريبة، قد تكون المعدلات الضريبية مختلفة في الواقع. 15 عوامل أخرى نظرا لأن ضريبة الأملاك الشخصية الملموسة تفرضها في معظمها الحكومات المحلية، ولكنها تنظمها حكومات الولايات، فإن هناك العديد من الطرق لإدارة الضرائب المفروضة على تب كما توجد حكومات محلية (16). وفي النسخة المدرسية للإدارة المالية للحكومة المحلية، تحدد الحكومات معدلات الضرائب على الممتلكات العامة من خلال: 1) اختيار مستوى النفقات، 2) طرح التحويلات الحكومية الدولية والإيرادات الأخرى من النفقات، وترك الضريبة الإجمالية التي ستولد من ضريبة الأملاك، 3) تلخيص القيمة الإجمالية لجميع الملكية في الولاية القضائية، 17 و 4) تحديد ضريبة ضريبة الأملاك ومعدل لرفع الضريبة المناسبة. هناك العديد من المضاعفات لهذه القصة التبسيطية، مثل الإعفاءات للمنازل الابتدائية وقاطع الدارات للمقيمين المسنين، فضلا عن قبعات ضريبة الأملاك الحكومية المذكورة سابقا. وبالإضافة إلى ذلك، تشير البحوث الأخيرة إلى أن الحكومات المحلية لا تضع ضرائبها على أساس الحاجة المحلية وحدها، بل أنها ترفع الإيرادات وفقا لقدرة على زيادة إيرادات الولايات القضائية مع العديد من المستأجرين تميل إلى أن تكون أعلى معدلات ضريبة الملكية لأن المستأجرين قد لا يكون على علم بأنهم يدفعون ضريبة امللكية املدرجة في سعر اإليجار) وهو مفهوم يدعى الوهم املستأجرين (.18 باإلضافة إلى ذلك، استخدمت احلكومات احمللية أيضا عمليات إعادة تقييم جماعية كوسيلة لزيادة الضريبة) اإليرادات من ضريبة امللكية (دون تغيير كبير في معدل الفائدة. 1: قاعدة ضريبة الأملاك الشخصية الملموسة والامتثال التفاصيل المصدر: مؤسسة أمب الضريبية لتجميع المساءلة الحكومية. ملاحظات: لدكو-رديقو يشير إلى أن تب لا تفرض في تلك الدولة. ويرافق النسخة الإلكترونية من هذه الورقة من قبل تب الضرائب المرجعية القانونية إلى القوانين المتعلقة الأحكام الضريبية تب المنصوص عليها في هذا الجدول. إدارة الضريبة على الممتلكات الشخصية الملموسة والامتثال تب الضرائب هو لدكوتاكسباير نشطة، رديقو يعني أن الأفراد والشركات يجب ملء استمارات الضرائب سرد جميع ممتلكاتهم الشخصية الخاضعة للضريبة، مضيفا تكلفة الامتثال إلى التكلفة الإجمالية لإدارة ضريبة الممتلكات الشخصية. هذا هو على النقيض من الضرائب العقارية، وهو لدكوتاكسباير باسيفيردكو: يتم إرسال بيان تقييم الأراضي والتحسينات، والضرائب العقارية المستحقة لأصحاب العقارات، والتخفيف من تكاليف الامتثال في حين اضاف بعض التكاليف للحكومة لإدارة الضرائب. بالنسبة إلى تب، يجب على الشركات تقديم نماذج تفصل الخصائص ذات الصلة بممتلكاتها، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) الوصف الفعلي وسنة الشراء وسعر الشراء وأية معلومات تعريف (مثل الأرقام التسلسلية) المضمنة في العقار. ثم يأخذ المقيمون الحكوميون المحليون المعلومات المقدمة من الشركات ويستخدمون جداول الاستهلاك لتقدير مقدار تكلفة المعدات إذا تم شراؤها في السوق (20). ويتطلب آخرون من الشركات استخدام الجداول المنشورة لحساب هذه القيمة نفسها. وهناك ست وعشرون دولة لديها نماذج موحدة لتسليم تب) انظر الجدول 1 (، في حين أن لدى الباقي أشكال تختلف حسب المقاطعة. استمارات تسليم الممتلكات الشخصية يمكن أن تكون معقدة جدا وتستغرق وقتا طويلا. كينتوكيرسكوس شكل، على سبيل المثال، يمتد 24 صفحة. وفي حين لا تتوفر بيانات تجريبية كافية عن مقدار الوقت الذي تقضيه الشركات في ملء استمارات الممتلكات الشخصية، فإن ذلك يشكل عبئا يثقل كاهل الشركات الجديدة التي يجب أن تجد وتفاصيل هذه المعلومات لأول مرة (21). ولا تنشر أي دولة عدد المرات التي تقوم فيها بمراجعة الحسابات التجارية عائدات الضرائب. ومن المقبول عموما أن انخفاض معدلات مراجعة الحسابات يرتبط بارتفاع معدلات التهرب الضريبي، وجميعها متساوية (22).وتقدم يوتا وثيقة إرشادية قصيرة عن عمليات مراجعة الممتلكات الشخصية، تبين أن عمليات المراجعة قد تجرى في وقت متأخر من أيلول / سبتمبر، 1 يناير وأن الشركات تتلقى عموما حوالي أسبوعين من المهلة بين إشعار للتدقيق والمراجعة الفعلية 23. تسعى ولاية نيفادا إلى تقليل تكلفة الامتثال الضرائب تب من خلال إعفاء الشركات التي يمكن أن تبين أن أي ضريبة قد تدفع سيكون أقل من تكلفة جمعها) التي يقدر أن تكون في المتوسط 10.19 لكل عائد، بما في ذلك البريد والبريد، والطباعة، وجمع، والمرافق، والقوى العاملة (. 24 عيوب وتشوهات اقتصادية لضرائب الممتلكات الشخصية الملموسة الضرائب على الممتلكات الشخصية الملموسة هي مشوهة لأنها تنطبق على بعض المدخلات التجارية ولكن ليس غيرها. كل شيء آخر يساوي، ضريبة على الآلات والممتلكات الميكانيكية يثبط استخدام وتراكم رأس المال الإضافي لأن الضرائب تب جعلها أكثر تكلفة بالنسبة للعمل. على سبيل المثال، إذا واجه البنك قرارا بين بناء جهاز صراف آلي بتكلفة 20 ألف في السنة واستئجار الصراف المصرفي في 20،500 في السنة، يجب عليهم اختيار بناء جهاز الصراف الآلي. ولكن إذا كان جهاز الصراف الآلي خاضعا لضريبة أملاك شخصية ملموسة تزيد على 500، سيختار البنك توظيف الصراف المصرفي بدلا من ذلك، على الرغم من أن ذلك ينطوي على إهدار اقتصادي وأن الصراف المصرفي يمكن أن يوفر قيمة أكبر في أي مكان آخر في الاقتصاد. وستشجع تكاليف الضرائب السنوية بعد عام أصحاب الأعمال على اختيار مدخلات العمالة على التقدم التكنولوجي. ويمكن أن يكون لذلك آثار كبيرة على تحديد الحجم الأمثل وتكوين الشركات، مما يؤثر على النمو على المدى الطويل. ولكن لا تفرض ضرائب على الممتلكات الشخصية تشويه أكثر اقتصادية من فرض الضرائب على الممتلكات العقارية الجواب من المرجح جدا لدكويس، رديقو على أساس اثنين من وجهات النظر المتنافسة حول الذي يدفع ضريبة الأملاك. أولا، يرى بعض العلماء أن ضريبة الأملاك هي أساسا رسوم مستخدم للخدمات الحكومية المحلية. وتفترض هذه الضريبة في ضريبة الأملاك أن قوانين المناطق المحلية تمنع الأفراد من التنقل الحر على الخدمات الحكومية المحلية. وجهة النظر الثانية، أو وجهة نظر تاكسردكو لدكوكابيتال، تقول أن ضريبة الأملاك هي ضريبة تشويه اقتصادي مع رأس المال المحمول المتدفقة من المناطق ذات الضرائب العالية وإلى المناطق منخفضة الضرائب 25 في الممارسة العملية، قد يكون للضرائب على الممتلكات العقارية عناصر من كل من وعرض الفائدة وعرض ضريبة رأس المال، اعتمادا على الموقع. فعلى سبيل املثال، قد تتقيد املجتمعات السكنية ذات التقسيم الصارم للمناطق بشكل وثيق برؤية املنفعة. وقد تلتزم مناطق أخرى، مثل المناطق الريفية والمدن، بصورة أوثق برؤية رأس المال، وتسعى إلى اجتذاب استثمارات تجارية كبيرة بسياسات ضريبية مواتية. ولا تزال ضريبة رأس المال على الممتلكات العقارية تتطلب افتراض أن رأس المال متنقل، وهو أمر غير واقعي إلى حد ما بالنسبة لرأس المال القائم من قبل (على الرغم من أن الزيادات الضريبية تخلق مثبطات للبناء الجديد). وفي حين أن الممتلكات العقارية قد لا تستجيب بسرعة للتغيرات في معدلات ضريبة الأملاك، فإن الممتلكات الشخصية، وهي شريحة متنقلة من القاعدة الضريبية، ستستجيب بسرعة أكبر لتغيرات معدلات الضرائب. وسيؤدي ذلك إلى تدفق رأس المال المتنقل خارج الولايات القضائية التي ترتفع فيها معدلات الضرائب إلى ولايات قضائية ذات معدلات ضريبية أقل. ونتيجة لذلك، فإن الضريبة على القيمة العقارية للممتلكات الشخصية هي ابن عم أكثر تشويها لضريبة الممتلكات العقارية (26). ولأن من المرجح أن تلتزم شركة تب بالضريبة المشوهة لرأس المال على الضرائب العقارية، فإننا نبرز في القسم التالي كيفية فرض الضرائب على الأشخاص الطبيعيين الملموسين الممتلكات أقل مرغوبا من الإيرادات البديلة. تب ومبادئ الضرائب السليمة هناك أربعة مبادئ معترف بها جيدا من السياسة الضريبية السليمة: البساطة والشفافية والحياد الاقتصادي والاستقرار. (27) يمكن لإدارة ضريبة الممتلكات الشخصية الملموسة، عند فحصها بشكل منفصل عن الممتلكات العقارية، أن تنتهك عددا من هذه المبادئ: البساطة. إن نسب التقييم المختلفة ومعدلات الضرائب وجداول الاستهلاك المتأصلة في الضرائب المفروضة على تب تجعل من الصعب على أصحاب الأعمال تقدير مقدار الضرائب التي ستدين بها على أنواع مختلفة من الاستثمارات الرأسمالية مثل الحواسيب والمعدات التجارية والمعدات الثقيلة والسيارات الآلية ([28]). ومع التزام دافعي الضرائب باحتساب القيمة والضريبة على ممتلكاتهم، فإن ضريبة تب تزيد من تكاليف الامتثال عن ضريبة الأملاك العقارية والعديد من الضرائب الأخرى. الشفافية. ضريبة تب هي نفقات الأعمال التي يجب تعويضها من قبل الإيرادات التجارية من أجل أن تكون الأعمال مربحة. وبالتالي يتم نقل الضرائب جزئيا على الأقل إلى المستهلكين من خلال ارتفاع أسعار المنتجات والخدمات، ولكن هذه التكلفة الإضافية لا يمكن أن تظهر على إيصالات، مثل مع ضريبة مبيعات التجزئة. ونتیجة لذلك، فإن تأثیر ھذه الضرائب غیر الشفافة علی تب ھو مخفی بالنسبة لمعظم المستھلکین، وھو مسألة غیر مرئیة لمعظم الناخبین. الحياد. وتنص خمس عشرة دولة على فرض ضريبة على الممتلكات العقارية بشكل مختلف عن الممتلكات الشخصية الملموسة، مما يشجع الشركات على اتخاذ قرارات شراء المعدات على أساس السياسة الضريبية وليس احتياجات العمل. لا تشجع الشركات على الاستثمار في معدات جديدة، أو لتركيب بعض الممتلكات على الأرض، وذلك لتجنب الضرائب تب. وهذا بدوره يمكن أن يثبط تراكم رأس المال، وتوسيع الأعمال التجارية، والنمو. تب الضرائب تشجع أيضا سلوك تجنب الضرائب. معظم الضرائب السلطة تب اعتبارا من تاريخ معين واحد كل عام. وبالتالي يتم تشجيع الشركات على تأجيل الاستثمار حتى بعد تاريخ هذه اللقطة والتخلص من الممتلكات من قبل. هذه الأنشطة هي مفيدة للشركات فقط لغرض تجنب الضرائب بشكل قانوني أنها لا تفيد المستهلكين. وهذا ينتهك أيضا الحيادية الاقتصادية. المزيد . ولصالحها، فإن فرض ضريبة على الممتلكات الشخصية الملموسة كجزء من الضريبة العامة على الممتلكات من المحتمل أن يؤدي إلى مصدر ثابت نسبيا للإيرادات الحكومية، وإن لم يكن هناك أي بحث ندرك مدى استقرار ضريبة تب بشكل منفصل عن استقرار الضرائب العقارية. التوجهات في الضرائب تب كانت العائدات الضريبية من الممتلكات الشخصية الملموسة فقط 2.25 من عائدات الدولة المصدر المحلي والضريبي المحلي (عائدات الضرائب المحلية والمحلية، باستثناء المساعدات الفيدرالية ومساعدات الدولة) في عام 2009، وانخفاض 29 في الضرائب الضريبية تب على مدى السنوات العشر السابقة (29). وأصبحت الضريبة على القيمة النسبية (تب) جزءا صغيرا من إيرادات الدولة لعدد من الأسباب. فقد قامت أوهايو، على سبيل المثال، بإلغاء ضريبة تب تدريجيا، واستبدالها بمصادر أخرى للإيرادات (30). وقد ألغت بعض الولايات فئات كاملة من تب من الضرائب، مثل المخزون. وقد ألغت ولايات أخرى، مثل ولاية ماين، ضريبة تب لفئة واسعة من الممتلكات التجارية الجديدة. 31 اعتمدت فيرمونت خيارات محلية لتقليل أو إلغاء ضرائب تب. 32 تسعى فلوريدا وأريزونا لزيادة الإعفاءات من الضرائب تب مع مبادرات الاقتراع في نوفمبر 2012، واستبعاد وظيفيا العديد من الشركات الصغيرة من الضرائب. ومن المحتمل أيضا أن تفرض قيود ضريبة املمتلكات العامة، مثل سقف 123 في إنديانا، قيودا غير مباشرة على املمتلكات الشخصية. ويوضح اجلدول 2 العبء الضريبي للفرد في جميع الدول. هذا المقياس، الذي يقسم المجموعات الضريبية تب من قبل السكان، هو مناسب لأنها تمثل الاختلافات في التقييم والإعفاءات ونسب التقييم لخلق مقارنة مماثلة بين الدول. توجد ضرائب تب منخفضة نسبيا في أوهايو (5) وفيرمونت (6)، في حين أن الولايات الأخرى هي ولايات مثل ميسوري (333) وفرجينيا (376). الجدول 2: مجموعات ضرائب الممتلكات الشخصية الملموسة لكل فرد، حسب الدولة (ثابت 2010 دولار) المصدر: مؤسسة الضرائب مؤسسة أمب لحسابات الحكومة للمساءلة من بيانات مكتب الإحصاء الأمريكي. ملاحظات: لدكو-رديقو يشير إلى أن تب لا تفرض في تلك الدولة، وبالتالي مجموعات صفر. لدكونواردكو يشير إلى أن الدولة لم تستجب لطلبات أو البيانات التي جمعها غير كافية لتوليد تقدير لمجموعات الممتلكات الشخصية. ونظرا لقيود البيانات، تضمنت عشر ولايات ضرائب على المركبات على المركبات، مما زاد من نصيب الفرد من الرسوم بنسبة 90 في المتوسط. وعلى الصعيد الوطني، يظهر متوسط مرجح للسكان من الضرائب المفروضة على الممتلكات الشخصية أن عائدات تب قد انخفضت 28 لكل شخص من 2000 إلى 2009 بالقيمة الحقيقية، و 17 للفرد بين 2005 و 2009. (انظر الجدول 3.) وهذا يمثل 20 حقيقي كبير انخفاض في رسوم تب على مدى فترة تسع سنوات. الجدول 3: مجموعات ضرائب الممتلكات الشخصية الملموسة لكل شخص، على المستوى الوطني (ثابت 2010 دولار) المصدر: مؤسسة الضرائب مؤسسة أمب لحسابات الحكومة للمساءلة من بيانات مكتب الإحصاء الأمريكي. ويظهر الجدول 4 تحصيل الضرائب من الضرائب على أساس الضرائب (تب) كنسبة مئوية من إيرادات المصدر المحلي والإيرادات المحلية. هذه الضوابط المقيسة لحجم حكومات الولايات وكذلك السيطرة على برامج الصيغة الاتحادية التي توفر مطابقة أو غيرها من المساعدات للدول. وكنسبة مئوية من إيرادات الدولة والمحلية، فإن الرسوم التي تفرضها تب تشير إلى قصة مشابهة نوعيا للرسوم المفروضة على الفرد: فقد خفضت 28 ولاية اعتمادها على عائدات تب بينما زادت أربع ولايات فقط من اعتمادها على ضرائب تب بين عامي 2000 و 2009: أركنساس، لويزيانا، ومونتانا، وأوكلاهوما (34). وهذه القائمة أصغر من عدد الدول التي شهدت زيادات في نصيب الفرد من النفقات. وتشير هذه األدلة، كما يتبين من المجاميع الوطنية في الجدول 5، إلى أنه على الرغم من تزايد إجمالي إيرادات الدولة والمحلية، فإن الحكومات تختار زيادة الضرائب على أنشطة أخرى غير امتلاك الممتلكات الشخصية الملموسة) وربما الممتلكات العقارية أيضا (. ویمکن الاطلاع علی المنھجیة التي تفسر ھذه الحسابات، جنبا إلی جنب مع التحصیلات الضریبیة ل تب من قبل الدولة، في الملحق .35 الجدول 4: مجموعات ضریبة الأملاك الشخصیة الملموسة کنسبة من الإیرادات، حسب الدولة الولائیة والدخل المحلي سورسيردكو المصدر: مؤسسة أمب الأساسیة الضریبیة لحسابات المحاسبة الحكومية من بيانات مكتب الإحصاء الأمريكي. مالحظات: يتم تعريف إيرادات لدكووون-سورسردكو بأنها إجمالي إيرادات حكومة الوالية باإلضافة إلى جميع الحكومات المحلية مع تحويلات اتحادية وحكومية، مع ترك اإليرادات التي تجمعها حكومات الواليات والحكومات المحلية فقط. لدكو-رديقو يشير إلى أن تب لا تفرض في تلك الدولة، وبالتالي مجموعات صفر. لدكونواردكو يشير إلى أن إما الدولة لم تستجب لطلبات أو أن البيانات التي جمعها غير كافية لتوليد تقدير لمجموعات الممتلكات الشخصية. الجدول 5: مجموعات الضرائب على الممتلكات الشخصية الملموسة كنسبة مئوية من العائدات والدولة على المستوى الوطني والمحلي المصدر المصدر تغير الإيرادات، السنة الأولى المتاحة لعام 2009 المتوسط البسيط، 2000 8211 2010 المتوسط المرجح، 2000 8211 2010 المتوسط البسيط، 2005 8211 2010 المتوسط المرجح لعام 2005 8211 2010 المصدر: مؤسسة مؤسسة أمب لحسابات المحاسبة الحكومية من بيانات مكتب الإحصاء الأمريكي. توصيات للحد من الاعتماد على الضرائب تب ضريبة ضريبة القيمة المضافة تب هو أقل من المرغوب فيه من الضرائب الأخرى بسبب تعقيدها، وعدم الشفافية، والتشوهات الاقتصادية، والضرر للنمو الاقتصادي. ويعترف العديد من الدول بهذا عدم الرغبة، كما يتضح من تخفيضات الأعباء الضريبية للفرد في الوقت الذي زادت فيه الأعباء الضريبية الإجمالية في كثير من الولايات. وينبغي للحكومات المحلية والحكومات المحلية التي تسعى إلى الحد من التشوهات الاقتصادية وتحسين القدرة التنافسية من خلال قانون الضرائب أن تقلل (أو تزيل) الضرائب المفروضة على التجارة الخارجية. ويمكن للخطوات التي تتخذها دول أخرى أن توفر خارطة طريق. إلغاء الإعفاءات معظم الدول قد أعفيت المخزون من الضرائب تب، والتمسك القول المأثور الذي لدكويف كنت ضريبة شيء، سوف تحصل على أقل من it. rdquo (بالنسبة للضرائب من المخزون التجاري، وهذا يعني أن سيكون لديك أقل جرد الأعمال على تقييم لقطة التاريخ.) يسلط الجدول 1 الضوء على أن سبع ولايات فقط تتضمن مخزونات في قاعدة تب، مع خمس دول أخرى تقدم إعفاءات جزئية (عادة محلية). وقد ابتعدت معظم الولایات عن فرض ضرائب علی المخزون علی مدى السنوات الخمسین الماضیة. 36 إن إزالة المخزون من قاعدة تب ھو طریقة بسیطة للدول لإزالة التشویھ غیر الضروري لضرائب تب. دي مينيميس الإعفاءات عشر ولايات (أريزونا وكولورادو وفلوريدا وأيداهو وكنساس ومونتانا وأوريغون وتكساس ويوتا وواشنطن) ومقاطعة كولومبيا دي مينيميس الإعفاءات، ووضع الحد الأدنى من الممتلكات التي يجب أن يكون الأعمال التجارية قبل الضرائب هو مستحق. وتتراوح الإعفاءات الدنيا من 500 في تكساس وواشنطن إلى 225،000 في مقاطعة كولومبيا. وتتمتع هذه الإعفاءات بمزايا القضاء على الأعمال التجارية الصغيرة من القوائم الضريبية لشركة تب، مما يقلل التكاليف الإدارية وتكاليف الامتثال. في فلوريدا، 25،000 من تب معفى. صوت المجلس التشريعي في فلوريدا بأغلبية ساحقة لوضع تعديل دستوري على اقتراع نوفمبر 2012 لرفع عتبة الإيداع الضريبي تب إلى 50،000 وإعطاء سلطة قضائية المحلية سلطة للحد من أو إلغاء الضرائب تب. وتشير التقديرات إلى أن عتبة إيداع 50 ألفا في فلوريدا ستقلل من عدد دافعي الضرائب في تب بنسبة النصف تقريبا، وهو انخفاض كبير في عبء العمل الورقي (37). وفي ولاية أريزونا، يعفى 68،079 من تب. الاقتراح 116 على الاقتراع نوفمبر 2012 سوف تعفى تب استحوذت بعد عام 2013 بمبلغ يعادل الأرباح السنوية من 50 موظف أريزونا، تعديلها سنويا. This would be an exemption of approximately 2.4 million, according to supporters.38 New Property Exempting new property has the effect of a gradual repeal of the TPP tax: as the years pass, old equipment that was taxable is replaced with new equipment that is exempt from the TPP tax. Gradual elimination avoids a steep and sudden reduction in tax revenues, which can be absorbed by real property taxes over time without large rate increases. Maine has exempted most industrial machinery and equipment, but not furniture and TPP of a retail business, acquired after April 1, 2008.39 Kansas has exempted most machinery and equipment acquired after June 30, 2006. 40 In 2006, TPP represented 16.4 of total assessed property values in Kansas, a percentage that is now steadily dropping: 14.4 in 2007, 14 in 2008, 13 in 2009 and 11 in 2010.41 In Kansas, average countywide property tax rates increased by 1.4 percent in 2007, by 1.6 percent in 2008, by 2.9 percent in 2009, and by 3.3 percent in 2010, the first years after new TPP was exempted from property taxes.42 For tax years 2007 and 2008, the state also disbursed roughly 25 million to counties to partially offset reductions in property tax assessments caused by the exemption of new TPP.43 Other Exemptions Massachusetts has exempted most corporate TPP, except machinery, from ad valorem taxation. 44 Other states have adopted narrow exemptions designed to attract specific taxpayers or specific industries to a state. For example, Washington has an exemption for machinery and equipment in a semiconductor facility of more than 1 billion.45 While reducing tax burdens for some firms, such narrow exemptions are not neutral and do not reduce the complexity and tax burden for firms that cannot take advantage of the targeted tax break. Eliminate TPP Tax Seven states (Delaware, Hawaii, Iowa, Illinois, New York, Ohio, and Pennsylvania) have eliminated TPP taxation. Four additional states (Minnesota, New Jersey, North Dakota, and South Dakota) tax very little TPP. Ohio is the most recent state to repeal its TPP tax, in 2005.46 Ohio phased in its repeal of the TPP tax in three steps. First, it exempted new manufacturing equipment acquired on or after January 1, 2005. Second, it reduced the assessment ratio for general business TPP over four years, thereby reducing TPP taxes by 25 in each of four years, ending with a zero taxable value for 2009. Third, it more slowly phased in the tax reduction for telecommunications property, ending with zero tax for telecommunications TPP in 2011. The six-year phase out of TPP tax smoothed the impact of the loss of TPP tax revenues. Much of the lost revenue was replaced with state tax revenues (including, unfortunately, a problematic new gross receipts tax). Vermont repealed its TPP tax for school taxes (school taxes represent more than 70 of all ad valorem taxes in Vermont) when it adopted a statewide property tax for education in 1997. This repeal of the majority of TPP tax was part of major tax legislation that increased taxes imposed at the state level.47 Because of state constitutional limitations on the enactment of property tax exemptions, Maine and Louisiana have reduced TPP taxes by implementing reimbursement or credit provisions. Mainersquos constitution requires the state to reimburse municipalities for half of property tax revenue lost as a result of property tax exemptions or credits enacted after 1978. When the state exempted new equipment (other than office furniture and retail business TPP) purchased after April 1, 2008 from TPP tax, the state therefore provided a reimbursement of 50 of the lost revenues to local jurisdictions.48 Louisianarsquos constitution prohibits the legislature from passing a ldquolocal or special lawrdquo exempting property from taxation. Louisiana has functionally exempted inventory from property tax, without amending the state constitution, by providing for a refundable credit against income and franchise tax for property taxes paid for inventory.49 This arrangement has a major disadvantage in that Louisiana retains the administrative and compliance costs of assessing and collecting taxes on inventory. Enact Local Options for Exemption Perhaps the most politically feasible method of reducing TPP taxes is for states to give local jurisdictions the option to reduce or eliminate TPP tax, especially with an option to exempt new TPP. The major advantage of a local option is maintaining local control over the property tax base. In Florida, while TPP was 7.67 of total taxable property value in 2012, TPP tax ranged widely from 2.71 of taxable value in Monroe County to 51.24 of taxable value Hamilton County.50 If TPP tax were eliminated in these counties and the revenues replaced with real property taxes, Monroe County officials would have to cover a loss of 2.71 of revenue, while Hamilton County officials would have to cover a loss of more than half of the property tax base. Obviously, doubling real property taxes would be politically costly. With immediate abolition of all TPP taxes in the state off the table, the Legislature opted for an approach that permits local jurisdictions to exempt TPP from property tax and design a property tax system that is workable for that jurisdiction. Options for local jurisdictions to enact broad exemptions from TPP tax exist in Alaska, Maryland, Vermont, and Virginia. Vermont enacted legislation, effective in 1992, that permits cities and towns, with approval of voters in the municipality, to exempt inventory and business machinery and equipment from municipal property taxes. The statutes permit towns to either enact a repeal immediately or to phase in the exemptions over a time period of up to 10 years.51 Currently, only 14 towns in Vermont tax inventory, and only 62 of 262 jurisdictions tax machinery and equipment.52 Localities that choose to exempt the TPP base, even in part, have an advantage over neighbors with regard to the location of business personal property due to their lower tax costs. This is especially important for local jurisdictions that border states that exempt tangible personal property. Many states have authorized local jurisdictions to adopt partial exemptions of the tangible personal property tax for specific industries and companies. In general, what is sometimes called ldquotargetedrdquo tax relief is really a tax preference for favored industries and permits governments to pick winners and losers in the marketplace. In many cases, these exemptions are adopted through agreements with specific taxpayers, raising concerns about cronyism. Generally speaking, we find that providing local exemptions for some industries and businesses violates economic neutrality and should be shelved in favor of broad local exemptions for all industries and businesses. Conclusion The ad valorem tangible personal property tax is a component of one of the oldest taxes levied in the US. Compared to real property ad valorem taxation, TPP taxation creates greater economic distortions due to the inherent mobility of unattached property. TPP taxation also has other unfavorable aspects such as greater complexity and higher compliance costs as compared to real property taxation. TPP tax levies have decreased nationwide in the past decade, according to data from 33 of the 43 states that levy the tax. The decrease is largely consistent across all states in only a few states were local governments more reliant on TPP as a percent of own-source revenues in 2009 as compared to 2000. Per capita TPP collections decreased by 20 from 2000 to 2009 in real terms, indicating that TPP collections were declining relative to other state and local revenues, which were rising. There are avenues for states to address some of the uncompetitive aspects of tangible personal property ad valorem taxation. For the seven states that continue to tax inventory, exempting inventory is an essential first step to reducing economic distortions, compliance burdens, and competitive disadvantages with states with no inventory tax. Second, since TPP is usually taxed locally, offering localities the option to exempt all or new property will create incentives for other localities to reduce or eliminate their reliance. Finally, a number of states have successfully demonstrated that all or most TPP can be exempted from the property tax base. Appendix: Methodology Many states do not publish levies or collections from ad valorem tangible personal property taxes which are separated from real property. As a result, the authors calculated tangible personal property levies from published data on tax rates, assessed values, taxable values, andor total levies of real and personal property. In Table 6, we indicate whether the TPP levy was estimated by the authors and note which method was used. Levies not estimated were provided directly by the state department responsible for personal property tax administration. In this report, we used three methods for estimating personal property tax levies based on available data. These methods are outlined in the next three sections. Table 6: Real Tangible Personal Property Tax Levies (in Thousands of 2010 Dollars) and Calculation Method Details Source: Tax Foundation amp Foundation for Government Accountability compilation from state or local government revenue departments. Notes: Figures in thousands of constant 2010 dollars. ldquo-rdquo indcates that TPP not levied in that state. ldquoNot availablerdquo indicates that either the state did not respond to requests or that data they collect is insufficient to generate an estimate of personal property collections. (a) These three columns are not related to whether the state levies personal property taxes on these items, rather whether our calculations include them. For data on the personal property tax base, see Table 1. (b) Some estimates of statewide levies are not directly calculated by state property tax divisions. In these situations, we have created an estimate of tangible personal property collections. See notes in this column for more details about the method used to estimate levies in each state. (c) State assessed property includes property such as utilities, telecommunications mining, and minerals. Many states assess this class of property at the state level and then distribute value among local governments. Some states are unable to report personal property figures either because they use a method other than market valuation or because the data cannot be released for privacy concerns. (d) This statersquos personal property tax levy was calculated using the value of personal property minus exemptions multiplied by the average tax rate at the local level. (e) This statersquos personal property tax levy was calculated using the ratio of gross personal property value to total gross property value (to derive the percent of property attributable to personal property) multiplied by total property tax levy at the local level. (f) This statersquos personal property tax levy was calculated using the ratio of gross personal property value to total gross property value (to derive the percent of property attributable to personal property) multiplied by total property tax levy at the state level. For Indiana, this is calculated at the local level for years 2006-2010. This ldquotestrdquo demonstrates that the aggregation bias of calculating this at the state rather than local level is about 2. (g) Does not collect data on personal property levies separated from real property from local governments nor sufficient information to estimate personal property levies. (h) Recent changes in state legislation which provides a reduction in property tax levies for certain industries. (i) Ohio is phasing out tangible personal property tax collections. (j) The figures reported for South Carolina are actually tax collections, not statewide levies. Collections will deviate from levies by delinquencies both in the current year and collections of fines and interest from previous years. (k) Over 70 of Wyomingrsquos personal property is found in centrally assessed property (e. g. mining and minerals). However, due to confidentiality reasons, Wyoming did (k)not release this data to the authors. Therefore this figure is likely to be significantly underestimated. Method 1: Average Tax Rates The first method used to estimate personal property tax levies required gathering the assessed values of tangible personal property at the local level. Next we subtracted any exemptions which apply to tangible personal property to create the taxable value of this property. Finally, we multiplied the taxable value by the average tax rate in the taxing jurisdiction as published by the state. For example, in some cases we had data only at the county-level, but counties may have multiple overlapping school district jurisdictions. In these cases, the state published an average property tax rate in that county based on the percent of property which is located in each jurisdiction. This method was used in states like California, Missouri, and Montana. We acknowledge that using the average rate at the county-level may create a small amount of bias because businesses may strategically locate their personal property at areas of low taxes within a county, for example, locating personal property outside of higher-tax municipalities. However, we are confident that the size of this bias is relatively small (see the third method for an estimate of the size of a similar aggregation bias). Method 2: Assessed Values at the Local Level The second method used to calculate tangible personal property levies was first to gather the total (gross) assessed value of tangible personal property, and second, to divide that value by the (gross) total real and personal property. This created a percent of total property which is attributable to tangible personal property, before applying exemptions and deductions. Finally, we multiplied this percentage by local levies and summed local values across all jurisdictionsmdashschool districts, municipalities, and countiesmdashto arrive at a statewide estimate of TPP levies. Once again we acknowledge that this estimation method will include some bias because exemptions (typically) do not apply evenly to real and personal property homestead exemptions, for example, tend to be large and apply only to residential real property. However, we are confident that this metric is reasonably accurate. Tests in two states (Georgia and Maine) that published both the taxable and gross values of personal and real property shows that this varies by only a few percent, usually biasing our results towards over-estimating personal property levies by less than 4. Method 3: Assessed Values at the State Level Finally, we calculated the personal property collections using method 2, except multiplying the percent of gross assessed value by levies at the state level. In other words, we calculated the percent of total property which could be applied to real property at the state level, then multiplied this proportion by statewide real and personal property levies. This method contains the same small upward bias found in method 2 along with the bias found in method 1 where firms will locate in low tax areas. There are a couple of locations where we can test the magnitude and direction of this bias. In the state of Indiana, for example, data to calculate TPP levies from 2006-2010 is available at the local level as well as the state aggregate.53 Calculating this value at both the local level and summing across all jurisdictions versus at the state level illustrates that state aggregation does indeed overestimate TPP levies, but by less than 2 each year. Similar tests using Colorado, Georgia, and Louisiana demonstrates that this 2 upward bias is relatively stable across states. As a result, our estimates of real tangible personal property tax collections tend to be relatively close to the actual values using this method. Other Differences Notable in State Estimations In order to collect data which is useful for state policymakers, we have attempted, to the best of our abilities, to make the collections data as much of an apples-to-apples comparison between states as possible. However, each state defines its TPP base slightly differently, and those differences make TPP levies vary in each state for reasons other than assessment ratios and tax rates. Below are some common dilemmas we encountered and how we dealt with them in order to come up with an estimate of the personal property tax levies. Table 4 also highlights the differences in what we included when calculating the TPP base. Specific issues are outlined in the following sections. Motor Vehicles The taxation of motor vehicles (for the purposes of this report) is handled in one of two ways: they are either included in the TPP base and taxed as personal property, or they are taxed using a motor vehicle excise tax. The economic incidence of these two taxes is almost identical, but where they are included on state ledgers is not. As a result, some states in Table 4 are described as having levies from motor vehicles included in their personal property levies because they are included in their tangible personal property base. 54 Virginia is a notable example of this dilemma. Phasing out the motor vehicle tax was an important issue in the 1997 election55 and including motor vehicles in the personal property levy estimate greatly increases collections in that state.56 However, data Virginia publishes includes values for tangible personal property (which includes motor vehicles), machinery and tools, and merchantsrsquo capital. This makes extrication of taxes on motor vehicles impossible for this report. The difference between the 11 states which include motor vehicles in estimates of the TPP base and those which do not is not trivial. In 2009, states which included motor vehicles in their base had average TPP levies of 197.16 (in 2010 dollars). States which did not include motor vehicles had average collections of 107.82, a difference of 89.34. Clearly, including motor vehicles in the calculated TPP levies makes a notable large difference in our report. Aircraft and Watercraft Similar to motor vehicles, aircraft and watercraft are not always included in the personal property tax base some are taxed using an excise tax similar to motor vehicles and others are only taxed when they are used for business. The situation of aircraft and watercraft is not as problematic as motor vehicles simply because there are fewer of them. We have noted how aircraft and watercraft are treated or included in our calculation of personal property tax levies in Table 4. State Assessed Properties Owners of large property units which span multiple jurisdictions such as regulated utilities and mines and minerals are often assessed by the state. These entities are often called state assessed properties or centrally assessed properties. The taxable value of centrally assessed properties are typically distributed among the jurisdictions in which they reside. These large properties, like most businesses, operate using a mix of real property and personal property. Whether the state publishes personal property values depends on two choices: first, whether to publish data which may potentially identify the returns of private entities, and second, what kind of valuation method the state uses. There are three general methods used to assess the value of property: the market method, the income method, and the cost method. Briefly, the market value method, which is used commonly among residential and even commercial properties, assesses the value of a property based on recent sales of similar property. The income approach uses the present value of the stream of revenues to assess the value of the property. The cost approach requires calculating the cost of replacing all property and then depreciating the values. Business personal property can often be assessed using the cost approach simply by using the original price and a depreciation table. States assess properties like as electrical utilities, rural cooperatives, and mineral and energy producers using a variety of approaches. The income method, in particular, makes assessing the value of personal property more difficult because it is difficult to differentiate whether income generated by the property is derived from the real property or the TPP (equipment and machinery). As a result, in situations in which the state only assesses properties using the income approach, personal property values are typically not reported. We have noted in Table 4 whether centrally assessed properties have been included in our calculations of TPP levies. States without centrally assessed properties will be systematically too low in our estimates of TPP levies, but there are no remedies for this problem. This problem is especially notable in Wyoming, where centrally assessed properties are 70 of all statewide assessed real and personal property values, but information on centrally assessed personal property is not available to the public. 1 Tax Foundation polls from 1972 to 2005 found that the property tax is perceived as the ldquoleast fairrdquo state and local tax. See e. g. Vito Tanzi, Taxpayer Choices in Future Tax Shifts, Tax Foundation Tax Review (Nov. 1972), files. taxfoundation. orgdocstaxreview-1972-11.pdf Tax Foundation, Annual Survey of U. S. Attitudes on Tax and Wealth (2005), taxfoundation. orgarticle2005-annual-survey-us-attitudes-tax-and-wealth. 2 For more on taxes on intangible property, see Mark Robyn, 2012 State Business Tax Climate Index, Tax Foundation Background Paper No. 62 (Jan. 25, 2012), taxfoundation. orgarticle2012-state-business-tax-climate-index. 3 Such taxes used to be relatively widespread. In the movie My Summer Story (MGM 1994), set in 1940s Indiana, the family learns that the TPP tax assessor is en route. The whole neighborhood erupts into a flurry of activity, using wheelbarrows to move dressers out of sight and strapping couches to the roofs of their cars, scrambling to hide anything of value before the assessor arrived. 4 Personal correspondence with Teresa Strawther, Senior Assessment amp Equalization Analyst at the Oklahoma Tax Commission. Virginia permits taxation of household goods, but we found no jurisdiction in Virginia that continues to tax these personal items. 5 The figure of 85 comes from the small portion of San Marcos, Texas which falls in Caldwell County. 6 Authorsrsquo calculations, based on those states that separately report TPP from real property tax. 7 We found no state where TPP tax value is the same as the depreciated value for federal income tax purposes. 8 N. M. Stat. Ann. sect 7-37-3 (2012). 9 Tenn. Code Ann. sectsect 67-5-801 to -901 (2012). 10 District of Columbia, Kentucky, Maryland, Michigan, Montana, Rhode Island, Virginia, and West Virginia. Alaska statutes permit municipalities to impose a flat tax on TPP in lieu of ad valorem taxes. See Alaska Stat. sect 29.45.055 (2011). Different tax rates on utility or railroad TPP are not unusual. Preferences for homestead property also are common. These two types of discrimination are not included in this discussion. 11 Mont. Code Ann. sectsect 15-6-131 to -159 (2012). 12 Fla. Stat. sect 288.106 (2011). 13 Conn. Gen. Stat. sectsect 12-81t and 12-81u (2011). 14 La. Rev. Stat. Ann. sect 47:6006 (2001). 15 N. M. Stat. Ann. sectsect 7-37-7, -7.1 (2012). 16 For a primer on property taxes in general, see Glenn W. Fisher, The worst tax. a history of the property tax in America (University of Kansas Press 2006). 17 Calculating the value of property is generally conducted using three methods: the market approach, the cost approach, or the income approach. 18 Wallace E. Oates, Property taxation and local public spending: the renter effect, 57 J. of Urban Econ. 419 (2005). 19 Justin M. Ross amp Wenli Yan, Fiscal Illusion from Property Reassessment An Empirical Test of the Residual View (Indiana University, Bloomington, School of Public amp Environmental Affairs Research Paper No. 2011-12-01, 2011), available at ssrnabstract1969015. 20 In other cases, depreciation tables can be used to shift market values forward to reduce the long-term disincentive for accumulating capital. Each state publishes its own depreciation table and that choice is implicit in depreciation rates. 21 In many states new businesses are given preferential rates, which may somewhat alleviate this problem. See the state-by-state legal data section of the paper for information on how your state treats new businesses. 22 James Alm, Betty R. Jackson, amp Michael McKee, Estimating the Determinants of Taxpayer Compliance with Experimental Data, 45 Natrsquol. Tax J. 107 (1992). 23 Utah State Tax Commission, Property Tax Division, Business Personal Property Audits (2011) tax. utah. govformspubspub-19.pdf. 24 Nevada Department of Taxation, Collection Costs For Personal Property Tax Bills 2012-2013, tax. state. nv. usDOAS20Locally20Assessed2020New20Proposed. html. 25 For a more comprehensive summary of these competing views, see George R. Zodrow, The property tax as a capital tax: a room with three views, 54 Natrsquol. Tax J. 1 (2001). 26 George R. Zodrow amp Peter Mieszkowski, Pigou, Tiebout, property taxation, and the underprovision of local public goods, 19 J. of Urban Econ. 356 (1986). 27 Adam Smith, An Inquiry into the Nature and Causes of the Wealth of Nations, Book V, Chapter II, PART II (1776) Tax Foundation, The Principles of Sound Tax Policy, taxfoundation. orgarticleprinciples-sound-tax-policy. 28 This contrasts with a sales and use tax which is paid just once at the point of purchase or transfer into the state. 29 2009 is the most recent year in which we have data for all states and data from the US census on total state and local own-source revenue. Of the 41 states who levied personal property tax in 2009, we have data for 33 states, and for 8 states data was not available (largely) because states do not collect sufficient information to disaggregate personal property taxes from real property taxes. 41 states levied personal property taxes in 2009, which is greater than the 40 states who levy the personal property tax in 2012 as Ohio has phased out TPP taxation since 2009. 30 Ohio adopted a gross receipts tax which is, arguably, a more economically distortionary tax on business decisions than taxation of tangible personal property. 31 Me. Rev. Stat. Ann. tit. 36, sectsect 692, 693. 32 Vt. Stat. Ann. tit. 32, sectsect 3848, 3849. 33 State of Indiana, Office of the Governor, Governor signs property tax relief and reform bill (Mar. 19, 2007), in. govgovfiles031908Governorsignspropertytaxreliefandreformbill. pdf. 34 Georgia also had a small positive uptick in TPP levies as a percent of own-source revenues, but it is essentially unchanged. 35 We considered and then discarded a few other possible data points on TPP collections. First, effective tax rates would also have been a useful metric, but the increased data unavailability as compared to levies data (due to exemptions, deductions, and abatements, as well as changes in the definition of the base) made this metric difficult to collect. Second, personal property taxes as a percent of real and personal property was somewhat misleading due to preexisting statewide variation on property tax reliance. Finally, the ratio of assessed values of personal to real property would omit differences in tax rates (which occurs in some states), providing a misleading metric on the reliance of personal property levies. 36 John Mikesell, The Impact of Property Tax Abatement in Indiana: Does the Abatement Scheme Provide a Substitute for a Dual Rate System (Research grant with Lincoln Institute of Land Policy, July 1, 2001-June 30, 2002). 37 Amy Keller, Florida Amendment 10 8211 Small Business Tax Break, Florida Trend, floridatrendarticle14565amendment-108211small-business-tax-break 38 NFIBArizona, Farrell Quinlan, Yes on Proposition 116, nfibarizonanfib-in-my-state-contentcmsid60172. 39 Me. Rev. Stat. Ann. tit. 36, sectsect 691, 692. 40 Kan. Stat. Ann. sect 79-223. 41 2007 through 2011 Annual Reports of the Kansas Department of Revenue, available at ksrevenue. organnualreport. html. 42 Calculations based on state average countywide property tax rates reported in 2007 through 2011 Annual Reports of the Kansas Department of Revenue, available at ksrevenue. organnualreport. html. 43 2011 State of Kansas Statistical Report of Property Assessment and Taxation. ksrevenue. orgpdf2011statbinderall. pdf. 44 Mass. Gen. Laws ch. 59, sect 5, cl. 16. 45 Wash. Rev. Code sect 84.36.645. 46 Ohio Rev. Code Ann. sect 5711.22. 47 Vt. Stat. Ann. tit. 16, sect 1 et seq. (2007). 48 Me. Const. art. IV, pt. 3, sect 23. See also Me. Rev. Stat. Ann. tit. 36, sectsect 661, 694, 700-B. 49 La. Const. art. III, sect 12. See also La. Rev. Stat. sect 47:6006. 50 Calculations based on Florida Department of Revenue, 2012 Taxable Value Report, dor. myfloridadorpropertyresourcesdata. html. 51 Vt. Stat. Ann. tit. 36, sectsect 3848, 3849. 52 Vermont Division of Property, Valuation and Review 2012 Annual Report, leg. state. vt. usreports2012ExternalReports274897.pdf. 53 Because this bias was found to be quite small, data for Indiana in 2009 was calculated using the statewide method, method 3. This was done to make the figures from 2000, 2005, and 2009 directly comparable, rather than change the calculation method over time. 54 Note that just because motor vehicles are included in the estimation of TPP levies does not mean that they are part of the base where possible we removed motor vehicles from the base. 55 Charles Bierbauer, Car Tax Opposition Propels Gilmores Candidacy, CNN (Oct. 31, 1997), articles. cnn1997-10-31politics19971031gov. va1jim-gilmore-car-tax-democrat-beyersPM:ALLPOLITICS. 56 Virginia has the highest TPP levies per capita, according to our calculations. This is due largely to motor vehicles.
ما يصل إلى 70 يوميا فوز معدل يمكن للمبتدئين التمتع ما يصل الى 70 معدل فوز مع شركائنا إشارات الخيارات الثنائية، والتي هي أيضا متوقفة مؤقتا خلال الأحداث الرئيسية الأخبار والتقلب. إشارات قصيرة وطويلة الأجل نحن توليد إشارات التداول ل 5 M، 10M و 30 M مرات انتهاء الصلاحية. 100 إشارات في اليوم الواحد (247 خدمة) الحصول على قيمة ممتازة مقابل المال مع 100 إشارات ولدت كل يوم 247. that8217s لأننا نراقب 10 أزواج العملات المختلفة للعثور على فرص التداول بالنسبة لك. التي وضعتها التجار المهنية يتم إنشاء جميع إشارات لدينا باستخدام استراتيجيات التداول المهنية التي تم باكتستد أكثر من 6 أشهر. سهلة الاستخدام ويعمل مع أي وسيط بمجرد الاشتراك you8217ll الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى واجهة الإشارات الحية لدينا. انتظر إشارات جديدة ليتم إنشاؤها على موقعنا على الانترنت ثم وضع التجارة الخاصة بك قبل العد التنازلي الموصى بها يعمل إلى 0. لدينا إشارات التداول أيضا العمل مع أي وسيط. الناس يتحدثون عنا تلقينا W8217re عدد من التوصيات من مواقع تجارية أخرى وتم التصويت على NO.1 الخيارات الثنائية إشارات الخدمة من قبل إنف...
Comments
Post a Comment